كشفت الجامعة الإسلامية عن رغبتها في شغل الوظائف التعليمية الشاغرة عن طريق المسابقة الوظيفية حسب الشروط العلمية والعملية الموضحة أمام كل وظيفة في موقع الجامعة.

وأوضحت الجامعة أنه يجب إرفاق كافة المستندات والوثائق المطلوبة في ملف ” pdf ” وهي: صورة مصدقة من المؤهل العلمي وكذلك شهادة الخبرة إن وجدت، وصورة من البطاقة الشخصية، وصورة مصدقة من بيان الخدمة إن وجد، وتعبئة نموذج (101/ب) لغير الموظفين والمستخدمين، وصورة من اجتياز اختبار كفايات المعلمين بقسميه العام والتخصصي، وأن لا يكون على رأس العمل في أي جهة حكومية، كما أن الوظائف للرجال فقط.

وأشارت الجامعة إلى أن التقديم خلال الفترة من 27 / 08 / 1439هـ إلى 04 / 09 / 1439هـ، كما أعلنت عن حاجتها إلى وظيفة (أخصائي أول) عن طريق المسابقة الوظيفية حسب الشروط العلمية الموضحة أمام الوظيفة في موقع الجامعة، لافتة إلى أن التقديم خلال الفترة مـــن 26 / 8 / 1439هـ إلى 02 / 09 / 1439هـ.

وأضافت أنه يجب ارفاق كامل المستندات والوثائق المطلوبة في ملف (pdf) وهي: صورة مصدقة من المؤهل العلمي وكذلك شهادة الخبرة إن وجدت، وصورة من البطاقة الشخصية، وصورة مصدقة من بيان الخدمة إن وجد، واجتياز اختبار التقييم المهني وتوفر بطاقة التسجيل المهني سارية المفعول من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية المشترطة للوظيفة المعلنة، بالإضافة إلى إنهاء فترة الامتياز المشترطة لكافة المجموعات للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، وتعبئة نموذج (101/أ) للموظفـين والمستخدمين أو نموذج (101/ب) لغير الموظفين والمستخدمين، وصورة شخصية.

ودعت الجامعة الإسلامية الراغبين في شغل الوظائف إلى الدخول على الموقع الخاص بالجامعة والتعرف على الوظائف على الرابط التالي: هنا .