يشارك استوديو الإذاعة بالدمام بمجموعة من البرامج والفقرات في خارطة البرامج الإذاعية لمختلف الإذاعات السعودية. فعلى أثير إذاعة القرآن الكريم يقدم الشيخ الدكتور عبدالواحد المزروع عميد كلية الشريعة والقانون في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل برنامج (علمني رمضان) والذي يتحدث عن  شهر الصوم وأثره وتهذيبه للنفوس ومعالجته لكثير من السلبيات والمظاهر الخاطئة في المجتمع، كما يعرض لعدد من القيم والأخلاق التي جاء بها الإسلام وأكد عليها, خاصة في أجواء الشهر الكريم. ويشرف على تسجيلات البرنامج الزميل خالد الطامي.

وعلى أثير إذاعة الرياض تشارك الزميلات عرفات الماجد وميعاد الحسن في رسائل يومية مسجلة ومباشرة لمختلف البرامج اليومية تشمل برنامج (نهاركم مبارك)  و (قبل الإفطار) لرصد بعض الأنشطة والفعاليات الرمضانية وملامح شهر الصوم في المنطقة الشرقية وبعض العادات القديمة في رمضان مما تختص به المنطقة الشرقية. ويتابع هذه الفقرات الزميل حسين العباس.

أيضا يشارك الاستوديو في برنامج ضيف الإذاعة بثلاث حلقات منوعة حيث يستضيف الزميل صالح العجرفي شخصيات مرموقة لها تجربتها الإدارية والحياتية ليبحر معها في حوارات عفوية تغطي محطات حياتية مختلفة. ويشرف على إنتاج البرنامج الزميل يوسف المطيلق.

أما على أثير إذاعة جدة فتشارك كل من الزميلات ياسمين السهيمي و نوال الردحة في تغطية الفعاليات والمناسبات الرمضانية وملامح الشهر الكريم في مختلف مدن ومحافظات المنطقة الشرقية عبر برامج (وطني الحبيب) و (أيامك يارمضان) و (رمضان يسعدنا).

وفي أيام عيد الفطر السعيد تتواصل الجولات الميدانية للزميلات المراسلات لتزويد كل من إذاعتي الرياض وجدة بمختلف الفعاليات والأنشطة والبرامج المقامة بمناسبة العيد مع تغطية جانب من العادات المجتمعية فيه. فيما تقدم الزميلة عرفات الماجد حلقتين من برنامج (عوافي) والذي يلتقي بمن يقضون فترة العيد على الأسرة البيضاء للحديث معهم ومعايدتهم ونقل تهانيهم بالعيد السعيد. وأيضا تسجل سهرة منوعة لبرنامج سهرة العيد مع مجموعة من الفنانين والشعراء والمبدعين للحديث عن ذكرياتهم وإسهاماتهم في مناسبة العيد السعيد. ويشرف على البرنامجين الزميل خليل العيسى.