كان مهرجان ” رويال رامبل ” للمصارعة الحرة في المملكة، السبب في الكشف عن الشابان جود الدجاني وسلطان الحربي على جولات المصارعة؛ ليكونا أول معلقين عربيين لبطولات المصارعة الحرة ” WWE ” .

وكشف المعلقين أن أول طاولة تعليق عربية في تاريخ المصارعة الحرة لهما بدأت مع إنتاجهما لبرنامج مبني على لعبة إلكترونية خاصة بالمصارعة الحرة تم نشرها عبر منصة “يوتيوب”، فتواصل معهم مسؤولون من اتحاد ” WWE ” ، وطلبوا أن ياكون موجودين للتعليق على البطولة.

وعن الفرق بين التعليق على مباراة كرة قدم ومصارعة قالا: ” هناك فرق بين التعليق على مباراة كرة قدم والتعليق على مباراة مصارعة حرة، الاختلاف يكمن في أن التعليق على مباراة كرة القدم به طابع الجدية، بينما التعليق على مباراة مصارعة حرة يجمع بين الطرافة ومهارة التفاعل والحماس، وكذلك يتميز معلق المصارعة بأنه قادر على المساهمة في صناعة المصارعين، عكس معلق كرة القدم الذي لا يخرج عن الوصف دون التغيير ” .

وعن تجربتهما في أعظم رويال رامبل قالا: ” كانت تجربة بها مشاعر السعادة بأننا عشنا أحد أحلام الطفولة بأن نقابل مصارعينا المفضلين، وكذلك كان هناك شعور عالٍ من الفخر بأننا موجودون كمواهب سعوديين في أول طاولة تعليق عربية في تاريخ WWE ” .