حصدت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع ” موهبة ” جائزة مكتب التربية العربي لدول الخليج في دورته الحالية 2017- 2018.

وتأتي هذه الجائزة نظير تميز ” موهبة ” في مجال التجارب والمشروعات، ونجاحها واحترافيتها وجودة مبادراتها وإنجازاتها في فترة وجيزة.

وأوضح معالي الأمين العام لموهبة الدكتور سعود المتحمي أن الفوز بهذه الجائزة دليل تسارع قفزات موهبة وإنجازاتها في المحافل الإقليمية والدولية والوطنية، وتؤكد جودة مبادرات وخطط موهبة المختلفة التي شارك فيها مؤسسات علمية واستشارية وطنية و عالمية.

وبين أن ” موهبة 3 ” التي يتم إعدادها حاليا سوف ترسم ملامح التميز والتمكين للسنوات الخمس المقبلة ” 2019-2023 ” حيث تتضمن عناصر ومبادرات تسهم في تحقيق رؤية المملكة2030 ومبادراتها خاصة تعزيز الشخصية السعودية وبناء المحتوى المحلي ورأس المال البشري، مشيراً إلى أن موهبة مستمرة في نجاحاتها وأداء دورها كمؤسسة وطنية رائدة في رعاية واكتشاف الموهوبين السعوديين بفضل الله تعالى ثم بدعم القيادة الرشيدة .

وشدد معالي الدكتور المتحمي على أن المؤسسة بموظفيها وشركائها لن تدخر جهدا في سبيل أداء رسالتها في اكتشاف ودعم وتدريب الموهوبين من أبناء الوطن.