أُصيب مواطن أربعيني بأعيرة نارية على الطريق الرابط بين محافظتي يدمة وتثليث، إثر تبادل لإطلاق النار بين آخرين أصابوه ولاذوا بالفرار.
وبادر مطلقو النار بتسليم أنفسهم للجهات المختصة في محافظة يدمة، بعد أن تسببوا في إصابة المواطن.
وقدمت دوريات المجاهدين للمصاب الإسعافات الأولية اللازمة، نظرًا لسوء حالته، حيث تم نقل لمستشفى يدمة بمنطقة نجران.







التعليقات
قمة الهمجيه والتخلف وضعف العقل في حل الخلاف.
بس كل هالفلم اللي صاير وين دوريات امن الطرق
ووين الكاميرات او اذا مافيه كميرات المفروض يكون فيه كاميرات خاصه على الطرق السريعه وطرق السفر.
ووين الدوريات الامنيه ووين المرور.
الله يسترنا بستره بس ويحفظنا واياكم من شر هالنوعيات من البشر.
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ,,
قمة الهمجيه في استعمال السلاح في حل اي خلاف
يارب سترك،
ولطفك،
وعفوك،
وهداك..
يارب سترك،
ولطفك،
وعفوك،
وهداك..
اترك تعليقاً