حقق فريق نادي الأهلي فوزًا رائعًا على غريمه الدائم نادي ” الاتحاد ” ، وذلك بنتجة 3-1 ، خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة بدوري كأس الأمير ” محمد بن سلمان ” .

وافتتح التسجيل بالمباراة لاعب نادي الاتحاد ” فهد المولد ” حيث أحرز الهدف الأول والوحيد للاتحاد بالدقيقة 7 ، فيما سجل اللاعب ” عمر السومة ” في الدقيقة 21 أول أهداف النادي الأهلي، وأتبعه اللاعب ” عبدالفتاح عسيري ” بالهدف الثاني في الدقيقة 49، وأحرز اللاعب ” عبدالله السعيد ” الهدف الثالث في الدقيقة 76 معلنًا فوز الأهلي بلقاء الديربي على نظيره الاتحاد.