توفي مواطن في رحلة صيد في الأردن يوم الجمعة، بعد تعرضه لحادث تصادم بين مركبتين، في منطقة الرويشد التابعة لمحافظة المفرق والتي تبعد عن العاصمة ما يقارب 260 كيلو تقريبًا؛ حيث نتج عنه وفاة المواطن، وآخر كويتي، وإصابة ثلاثة آخرين بإصابات متفرقة.

ومن جانبه، كشف والد المواطن الفقيد تفاصيل جديدة حول نجله والواقعة الأليمة التي حدثت له، قائلًا: ” ابني خالد رحمه الله يبلغ من العمر 38 عاماً، ومتزوج ولديه 3 بنات وولدان. هو محب لرياضة الصيد منذ أن كان في عمر الثانية عشرة، وطول حياته بار بوالديه، وحسن التعامل والسلوك مع المجتمع. ”

وأضاف الأب المكلوم: ” تأثرت والدته بخبر وفاته وطالبت برؤيته وتوديعه، لذلك تم نقله إلى حفر الباطن عبر رحلة برية بالإسعاف، وتمت الصلاة عليه في مسجد الراجحي، ودفنه ظهر أمس ” ؛ فيما قال عن تفاصيل الحادث: ” كنت مسافراً خلال ذهاب ابني إلى رحلة الصيد، وكان آخر لقاء به قبل أسبوع من الحادثة. ”

وتابع الوالد والأسى يعتصره: ” نقل لي أصدقاؤه بأنهم سيؤدون صلاة الظهر مع العصر خلال رحلتهم، وكان ابني مستبشراً للخير، ووقع الحادث بعد صلاتهم بخمس دقائق، وأخبروني بنطقه للشهادة ولله الحمد ” ، وذلك بحسب ” العربية. نت ” .

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. ” العنزي ” يكشف تفاصيل المواطن الذي توفى في رحلة صيد بالأردن