رفع نادي القادسية احتجاجاً رسمياً إلى لجنة الانضباط والأخلاق وذلك على خلفية مشاركة لاعب نادي النصر سلطان الغنام.
قال النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” : وسيتم رفع كافة التفاصيل للجنة خلال المدة النظامية.
ويذكر أن لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم قررت صباح اليوم الأربعاء تعليق قرارها القاضي بإيقاف لاعب فريق النصر سلطان الغنام حتى نهاية يوم 10 فبراير.
وكانت اللجنة أعلنت مساء أمس ايقاف سلطان الغنام مباراتين وتغريمه 20 ألف ريال لحساب الاتحاد.







التعليقات
لجنة الأنضباط يبغالها أنضباط ***
*
بصراحة الأتحاد السعودي لكرة القدم ولجانة يبغالهم تصفيه وأعادت نظر *!!!
*
لأن اللي يصير راح يضر بالكرة السعودية ويشوه سمعتها بسبب التخبط اللي يحدث ***
اترك تعليقاً