علَّق السوري عمر السومة، لاعب الأهلي، على عودته إلى تسجيل الأهداف مرة أخرى بعد غياب، مؤكدًا أنه مرَّ بضغوط بعد خروج المنتخب السوري من البطولة الآسيوية.
وسجَّل ” السومة ” هدف التعادل للأهلي أمام الاتحاد، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال في تصريحات تليفزيونية : ” مريت بضغوط بعد خروج المنتخب من البطولة الآسيوية، ثلاث شهور كنت ألعب كل ثلاث أيام مباراة، ومن انتقدني ليس جمهور الأهلي هم دائمًا معي ” .







التعليقات
???
الذهب لا يصدأ
انت بقلوبنا يا عقيد
لا تستفز السومة لا تشمت بأخطائه
لا تسخر من ضياعه لفرصه
العقوبة في قاموسه تأتي بشكل عاجل????
اترك تعليقاً