اشتعلت موجة من التغريدات الساخرة بين نادي الكوكب ونظيره نادي الشعلة على موقع التدوين الصغير ” تويتر ” ؛ أضفت على المنافسة بينهما روح المرح وخاصة قبل وبعد ديرب الخرج.

ومن جانبه، سخر الشعلة من جاره الكوكب بعد انتصاره عليه في مواجهة ديربي الخرج بهدفين لهدف، أمس الثلاثاء، في المواجهة التي جمعتهما بالجولة الـ27 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.

وكان الشعلة قد علق على تغريدات نادي الكوكب قبل المباراة بـ24 ساعة والتي أكد فيها علمه بالخطة التي ينوي الاعتماد عليها قبل المباراة، ليرد الشعلة: ” 5-3-2 والمرة الثانية بنرسل العجلاني يعلّمكم التفاصيل ” ؛ مرفقًا ذلك بصورة.

ولم يدع الكوكب الأمر يمر مرور الكرام؛ ليرد على الشعلة بردٍ أقوى منه؛ حيث نشر مقطع فيديو للفنان الكوميدي عادل إمام ردًا على تغريدة الشعلة، والتي يقول فيها الممثل المصري: ” طب يالا بقى اتكل على الله عشان الليلة دي تعدي على خير ” ؛ في إشارة منه إلى إغلاق الأمر بطريقة ساخرة.

ومن الجدير بالذكر، أن ” الكوكب ” أثار مواقع التواصل بتغريدات طريفة قبل مواجهة الشعلة قال فيها:” شقيقنا الشعلة نحن لا نحب الطعن في الظهر، وصلتنا طريقة لعبكم في مباراة الغد الشعلة والكوكب 5-3-2، ملاحظة: إذا ماعندكم غيرها عادي بنسوي أنفسنا متفاجئين ” .

اقرأ أيضًا:

رئيس الشعلة : لا داعي لتجسس الكوكب علينا لو علمنا لأعطيناهم التشكيلة