هنأ الكرواتي زوران ماميتش، اللاعبين على أدائهم في المباراة أمام الدحيل، قائلًا : ” أهنيء اللاعبين على أداءهم وهذا الانتصار الذي تحقّق أمام خصم قوي، اعتقد أننا قمنا بعمل جيد كفريق ” .

وأضاف زوران خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : ” فخور بأداء اللاعبين رغم ضغط المباريات الذي نتعرض له، أبارك للجماهير هذا الانتصار، مهم جدا استمرار ثقافة الفوز، اليوم سنغلق صفحة بطولة آسيا ونفتح صفحة البطولة العربية ” .

وأشار إلى أنه ” من الحظ أنه كان لدينا يوم راحة إضافي بعد المباراة السابقة، كما غيرنا من أسلوب الفريق اليوم ونجحنا، مع تطبيق اللاعبين لكل ما تم طلبه منهم ” .

وعن إصابة كارلوس إدواردو، قال زوران : ” إصابة ادواردو لم تتضح تفاصيلها بشكل أكيد، ولكن مبدئياً هي شد عضلي، الفحوصات هي من ستحدد بشكل أدق غدا ” .

وتابع : ” نقوم بدراسة الخصم ونختار الطريقة الأفضل بناء على ذلك، نلعب بأربعة أجانب في بطولة آسيا فقط، كان أمامنا أكثر من حل واخترت الأنسب للقاء ” .

واختتم : ” أثناء هدف الدحيل كان ادواردو بالخارج للإصابة وسط نقص لاعب لفترة من الوقت لم يسمح خلالها الحكم بالتبديل، رغم ذلك عدنا بقوة ” .

وكان الهلال قد تغلب على الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدف، واعتلى صدارة المجموعة، بعدما وصل رصيده إلى 6 نقاط، فيما تجمد رصيد الدحيل عند 3 نقاط في المركز الثاني.