أثارت لوحة طالب من بنغلادش ، رسم منذ 6 سنوات لنجم فريق برشلونة ليونيل ميسي خلال مباراة يتفوق فيها النجم الأرجنتيني على مجموعة من اللاعبين خلال مباراة في الدوري الإسباني ، ضجة واسعة بالأوساط الكروية ، عقب ظهور صورة فوتوغرافية التقطت لميسي وهو يتفوق على مجموعة من اللاعبين، تحاكي الرسمة تماما .

والغريب في الأمر أن ألوان الفريق المنافس، الذي لعب ضده ميسي مع فريقه برشلونة تتشابه مع الألوان التي رسمها الطالب ناهيان.

بدأت الواقعة عندما قام طالب الهندسة المعمارية البنغالي برسم لوحة رقمية لميسي عام 2013، وضمت اللوحة ميسي، وهو يرتدي زي برشلونة، وهو يمر من عدد من لاعبي الفريق الخصم، الذين كانوا يرتدون قمصانا مقلمة بالأبيض والأخضر.

وفي الرسمة، كان ميسي يميل برأسه إلى الأمام بينما يحاول لاعب من الفريق الخصم الإمساك به.

ومؤخرا، نشرت صورة لميسي، خلال مباراة فريقه برشلونة ضد ريال بيتيس، ظهرت متطابقة تماما مع رسمة ناهيان، البالغ من العمر 29 عاما الآن، والتي رسمها قبل 6 سنوات.

وقال الطالب عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، لقد رسمت اللوحة قبل 6 سنوات، وقد أصبحت حقيقة الآن ، ولم ينتبه للقطة المعنية، إلا بعد أن اتصل به أصدقاؤه وأبلغوه بمدى التشابه بين اللوحة والواقع.

وأشار إلى أن اللوحة الوحيدة التي رسمها جلبت له شهرة كبيرة، حيث نشرتها العديد من الصحف ووسائل الإعلام الإسبانية والأرجنتينية والهندية.