كشفت شركة هاليبرتون لخدمات النفط والغاز بالمملكة ، عن توفر (6 وظائف) فنية وإدارية لحديثي التخرج من حملة الدبلوم والبكالوريوس للعمل في مجال حقول النفط بالمنطقة الشرقية (الخبر) على النحو التالي:

– فني ميكانيكا آبار نفط مبتدئ – وظيفتين (Entry Level Downhole Mechanical Technician) ، المتطلبات: دبلوم في تخصص (الميكانيكا) مع إجادة استخدام الحاسب الآلي (لا يشترط الخبرة).

– مهندس ميداني مبتدئ – القياس والتسجيل أثناء الحفر – 3 وظائف (Entry Level Field Engineer – MWD/LWD) ، المتطلبات: بكالوريوس في تخصص هندسي واجتياز اختبارات القبول وإجتياز دورة القياس والتسجيل أثناء الحفر (لا يشترط الخبرة).

– مهندس ميداني مبتدئ – الحفر الموجة – وظيفة واحدة (Entry Level Field Engineer – Directional Drilling) ، المتطلبات: بكالوريوس في تخصص هندسي مع مهارات جيدة في التواصل والحساب وقراءة المخططات التفصيلية (لا يشترط الخبرة).

شروط عامة للمتقدمين ، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ، متمكن في اللغة الإنجليزية (مستوى متوسط) ، إجادة استخدام الحاسب الآلي وإجراء العمليات الحسابية الأساسية ، القدرة والاستعداد للعمل في مجال حقول النفط (الخبر – طريق الجبيل – مخرج أبو حدرية).

يٌشار إلى أن هاليبرتون (Halliburton) شركة أمريكية متعددة الجنسيات متعاقدة مع أرامكو السعودية وتتواجد في (120) دولة حول العالم، تعمل هاليبرتون في مجال خدمات الطاقة والمنتجات والخدمات التقنية لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز بالإضافة إلى بناء المنشآت العملاقة للحقول والمصافي وخطوط الأنابيب.

طريقة التقديم:

– للتقديم على وظائف (فني ميكانيكا آبار نفط مبتدئ): إضغط هنا

– للتقديم على وظائف (مهندس ميداني مبتدئ – القياس والتسجيل أثناء الحفر): إضغط هنا

– للتقديم على وظيفة (مهندس ميداني مبتدئ – الحفر الموجة): إضغط هنا