وصلت كيا سيلتوس الجديدة إلى صالات العرض في الرياض بعد الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة بحضور سفير جمهورية كوريا الجنوبية بيونج ووك.

وامتازت سيارة كيا سيلتوس بتفاصيل تصميم مميزة، مما يضفي على هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة جواً من المزايا الرياضية المدهشة.

وجاء التصميم الخارجي المميز والمدهش، مثل غطاء المحرك الطويل، والخطوط والحواف القوية والمتطورة على الصدام الأمامي، والخطوط الحادة المضغوطة في جسم السيارة.

ويضاف إلى الشبك الأمامي الواسع ” على هيئة أنف النمر ” مما يساعد في التعرف عليها على الفور وإستيعاب أنها من سيارات كيا، ولكنها تختلف قليلاً عنها، حيث أنها مزودة بكتف قوي منسجم مع الزجاج المائل نحو الخلف من السيارة، والمصد الخلفي المزود بعادم صوت معدني جميل.

وتأتي سيلتوس بمصابيح LED أمامية وخلفية مصممة بشكل معقد ومتطور للغاية، وتحتوي السيارة أيضًا على مصابيح LED ومصابيح خلفية تعمل بالنهار ومؤشرات ثلاثية الأبعاد متعددة الطبقات تجعل سيارة كيا سيلتوس واضحة تمامًا أينما كانت، أما بالنسبة للقيادة في الأجواء الضبابية، فقد تم تزويد السيارة أيضًا بمصابيح LED خاصة بذلك.

وتمتعت سيارة كيا سيلتوس بخيارات مختلفة من جنوط سبائك الألومنيوم الممتازة المنحوتة بدقة مقاس 16 أو 17 أو 18 بوصة، والتي تكمل أبعاد السيارة، مما يجعلها ذات هيئة ومظهر قوي، كما إنها مزودة بإطارات مقاس 205/60 R16 أو 215/55 R17.