خرج شهاب الشهير بـ ” ملح الإنستقرام “، عن صمته راويًا تفاصيل ترحيله من الكويت.
وأوضح أن السبب الحقيقي لترحيله من الكويت، وراءه مباحث الآداب، قائلا: ” أنا قبل وقعت تعهد في مباحث الآداب بسبب فيديو انتشر لي وأنا في السيارة شخص صورني دون إذني، وأنا قبل ما يستدعوني رفعت عليه قضية، وبعدها هما استدعوني ووقعت معاهم تعهد بأنه لا يتكرر هذا الشيء، ومن وقتها وأنا وقفت تقليد وسوالف ووايد أمور ” .
وتابع: ” بعدها بأيام صار بيني وبين واحدة خلاف شخصي، فراحت قدمت علي شكوى طلعت فيديو قديم لي قبل التعهد حتى تاريخه موجود على اليوتيوب، فمباحث الآداب استدعوني وسألوني علي الفيديو وأنا قلت لهم إنه قديم ووريتهم تاريخه، بعدها المباحث طلبت مني جواز سفري أنه يحطوا عندهم 3 شهور لتحسين السلوك ” .
وأضاف: ” جوازي كان ضايع مني، لكن أمي دورت عليه وبعدها بيوم جابته للمباحث قالوا لها إني الساعة 6 المغرب هاخد إخلاء سبيل ومضوني على تعهد آخر ” .
واستكمل: ” فجأة ركبوني سيارة سودة مغيمة، ودوني مكان الإبعاد وبصموني، وجابولي تذكرة وودوني المطار وخدوا تليفوني ومسحوا كل حاجة من عليه وعطوني مبلغ 40 دينار، وأنا رفضت أخدهم وسافرت من غير أغراضي ” .
وأكد على احترامه لدولة الكويت وقانون الكويت، مناشدا وزير الداخلية الكويتي لمراجعة ملفه.
httpv://youtu.be/imJNKTI-wT4
اقرأ أيضًا:







التعليقات
سوالفه كثير ومقاطعه واحسها صدق واحيانا يحط ملح كثير طلع زي الحريم نقل سوالف الله يصلحه ويهديه
قعد يبجي يا حليله بيدق على امه المجوسيه وين ابوك المجوسي .. المهم يا خرونق سفروك الى ايران و بتحصل ما يعجبك ويريحك نفسيا
أنت تافه جداً … ياليتهم خلوك في السجن لين تتمرجل …
إيراني و يش تتراجى منه الكويت
روح برا النعمة اللي ماقدرتها يا بتاع الإنستقرام ، راح تصير ملح جحااش .. تستاهل ..
والآن جاء دور الكويت في رميها بالشيطنة وانفلات الامن والقانون فيها لتشويه صورتها امام الرأي العام الخليجي والعربي والاسلامي.
اترك تعليقاً