كشفت الشركة السعودية للكهرباء اليوم الخميس طريقة تقسيط مديونية الكهرباء للتخفيف عن المشتركين المهددين بفصل التيار الكهربائي بعد تراكم الفواتير ، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية :
1- الدخول على الحساب الخاص للمستفيد عبر موقع الشركة .
2- التقدم بطلب جديد عبر اختيار ” خطة الأقساط ” .
3- تحديد عدد الأقساط.
وأكدت ” الكهرباء “كذلك أنه يمكن دفع نصف المديونية لمن تم إنذارهم بفصل الكهرباء في تاريخ محدد لحين استكمال النصف الباقي .
وأبانت انه يمكن سداد نصف إجمالي المبلغ للتعريفة السكنية عبر تطبيق البنك من خلال اختيار سداد فاتورة لمرة واحدة ثم اختيار الشركة السعودية للكهرباء ثم إدخال رقم الحساب والنقر مرتين على المبلغ السابق وإزالته.وإدخال المبلغ الجديد المراد سداده.







التعليقات
حسبنا الله ونعم الوكيل والله ليس هناك اي قراءه وانما تقدير وسلخ المواطن الله لايوفقهم اهلكونا
يارجال حسبي الله علي الظالم والمفتري ٨٠٠٠ منوين اسددها
يارجال حسبي الله علي الظالم والمفتري ٨٠٠٠ منوين اسددها
كيف تسدد اربع الفاتوره
والله لن اسامح واحلل على هالفاتوره والوضع اللي انا فيه واطفالي ارمله وعندي اطفال وراتب ابوهم الله يرحمه مايوصل ٥٠٠٠والكهرب ١٩٠٠خير ايش تسوي ٢٤٠٠مع الضريبه وغلاء المعيشه ولا حتى وظيفه حكوميه وانا خريجة فيزياء من زمان وماخذه دورات ايش كثر
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
السلام عليكم عليي عدة فواتير ابغى وانقطعت الكهرباء كيف فيني اقسط المبلغ هل اراجع مركز الكهرباء
السلام عليكم عليي عدة فواتير ابغى وانقطعت الكهرباء كيف فيني اقسط المبلغ هل اراجع مركز الكهرباء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مستأجرة ايجار الشقة ثمانية عشرة الف ريال وفاتوره الكهرباء والله تقسم الظهر يعني كيف شقه يكون فاتورة الكهرباء وصلت ٤٣٢٢ريال وانا تعبان حتي المستشفي رفضت تعلاجني عندي فقر الدم الا نمياء لي تقريباء سنه وانا ارجع المستشفى بدون فايده ايش اسوي باالله عليكم
حسبنا الله ونعم الوكيل …
سارقون وان شاءالله كل ريال تأخذوه بالحرام ربنا لايسامحكم به ١٥٠٠ ريال ٢ مكيف شهر واحد لاسامحكم الله
أسعار طيبة ويجب على كل مواطن ومقيم تحمل المرتفعات في جميع وزارة الدوله تصحيح لغاية 2025م لن ينجو أين كان من الذين نهبو البلاد ماضون2030
أسعار طيبة ويجب على كل مواطن ومقيم تحمل المرتفعات في جميع وزارة الدوله تصحيح لغاية 2025م لن ينجو أين كان من الذين نهبو البلاد ماضون2030
يا مسئولين ارحمونا ارحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء نعطي ساهر ولا الإتصالات ولا الكهرباء ولا ايجار ولا معيشه وضريبة ولا ارتفاع بنزين ولا ولا ولا ولا ايش وايش وربي الواحد خلااااص تشبع احباط .
صدق الرسول الكريم عندما قال ارحنا بها يا بلال ماعندنا غير نطلب الواحد الأحد الفرد الصمد ان يفرجها من واسع ابوابه يارب ياكريم
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم شركة الكهربا لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
و من اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا
وهذا هو السبب ياناس
الحمد لله ان الجنه والنار الكهرب فيها ببلاش ولا انكان ما نسلم منكم بالاخره
ماادري في مسؤول في الكهرباء يقرأ هذه التعليقات ومعاناة المواطن والا عاملين التعليقات فضفضه للمواطن
ماادري في مسؤول في الكهرباء يقرأ هذه التعليقات ومعاناة المواطن والا عاملين التعليقات فضفضه للمواطن
من جد أنهكتونا !!
والله لعبوا في المواطن لعب حسبي الله ونعم الوكيييل.
التخفيف الحقيقي عن المواطنين بتخفيف تعرفة الاستهلاك هذه سياسة حتدفع يعني حتدفع
يعني مافي فكه الاتنهبووووون جيب الموووووااااطن؟؟ حسبي الله عليكم
لعبتو فينا لعب الله ياخذكم
اسأل الله الفرج القريب
حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم
اترك تعليقاً