رد مدير الكرة بنادي النصر، عبدالرحمن الحلافي، على الانتقادات التي وجهت إليه مؤخراً بعدم دفاعه عن حقوق النادي، كاشفاً عن آخر تطورات المشاداة الكلامية التي وقعت بين لاعبي الفريق المغربي نور الدين أمرابط وزميله “مايكون” عقب خسارة فريقهما أمام الهلال بهدفين دون مقابل.

وأكد، خلال مداخلة له في برنامج “في المرمي بقناة العربية”، أن ما تم تداوله بشأن وقوع خلاف شديد بين اللاعبين غير صحيح، واصفا ما حدث بين اللاعبين بأنه نوع من الحماس.

وأضاف أن قائد الفريق، عبد الرزاق حمدالله، طلب تجمع اللاعبين في الملعب إلا أن أمرابط فضل أن يكون الاجتماع في الداخل، فرد عليه “مايكون” بأن يفعل “أمرابط” ما يشاء، مضيفا أنه تحدث مع “أمرابط”، وطلب منه أن يجتمع مع الفريق لأنهم مجموعة واحدة، مؤكداً أن الأخير استجاب لطلبه.

ولفت إلى أن الموضوع بين اللاعبين انتهى، كما اجتمع اللاعبان مع بعضهم البعض خلال التدريبات، داعياً الجمهور بعدم تناول الموقف لأبعد من ذلك.

ودافع “الحلافي” عن نفسه بشأن الانتقادات التي وجهت إليه، مؤكداً أنه لم يكن لديه أى أطماع في إدارة النادي، مضيفة أن جمهور النادي له حق عليه، وأن إدارة النادي لا تتهاون في الدفاع عن حقوق النصر لكنهم يلجأون إلى الطرق الرسمية في المطالبة بحقوقهم بدلا التوعد والهجوم وإطلاق الاتهامات.