نجح فريق أطباء النساء والتوليد بمستشفى الولادة والأطفال بمكة عضو التجمع الصحي بمكة المكرمة من إستئصال ورم ضخم على مبيض سيدة خمسنية تعدى وزن الورم ٥ كيلوجرامات .

وتفصيلاً تتمثل خطورة العملية بجانب ضخامة الورم بأن المريضة قد اجريت ٦ عمليات سابقة في منطقة البطن بالإضافة الى سمنتها المفرطة ومعاناتها من عدة امراض متعددة حيث تمكن فريق التخدير من إستخدام التخدير النصفي فوق الجافية مع التخدير العام .

وقدم إستشارى النساء والتوليد ورئيس الطاقم المعالج الدكتور محمود ابو العزم شكرة لطاقم الطبي والمتعاونين على كفائتهم المهنية وجهودهم في إكتمال العملية وإستئصال الرحم وشحوم البطن حيث تماثلت المريضة بالشفاء وخرجت من المستشفى بحاله جيدة ولله الحمد.

ومن جانبة أوضح المدير الطبي للمستشفى الدكتور عطية بن صالح الزهراني عن مدى خطورة العملية وكفاءة الكادر الطبي الموجود بمستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الذى بذل جهود كبيرة في إنجاح العملية وإنهاء العمليات المؤجلة بسبب جائحة كورونا

وابان المدير التنفيذى لمستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة الدكتوو هلال بن هلال المالكي بأن المستشفى تسعى جاهدة لتوفير الأمكانيات والخدمات الصحية المتميزة لتحقيق تتطلعات وزارة الصحة للوصول لمعدل جودة عالية في خدمة المرضى والمراجعين.