ظهر الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، في مقطع فيديو أخير قبل وفاته أمس الخميس، متأثراً بإصابته بفيروس “كورونا” المُستجد.
وكشف الفيديو، عن الفنان مشاري البلام وهو يتلقى الجرعة الأولى من اللقاح المُضاد لـ”كورونا”، والتي سبقت إصابته بالفيروس وتدهور حالته الصحية.
ورحل الفنان الكويتي الذي بدأت مسیرته الفنیة عام 1993 بمسلسل “سلیمان الطیب”، عن الحياة بعد نقله بأيام إلى العناية المُركزة جراء تدھور حالته؛ بسبب إصابته بفيروس “كورونا”.
;httpv://youtu.be/xWkajBlwtuM







التعليقات
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته وجميع موتى المسلمين يارب العالمين
الله يرحمه ويحسن اليه . فنان الابتسامة لاتفارق محياه
اترك تعليقاً