قررت فيات خوض سباق المنافسة في سوق سيارات البيك آب الحديثة عبر مركبة مميزة من كل النواحي، وذلك في الوقت الذي تسعى فيه هيونداي وكيا لدخول هذا العالم.

وأطلقت فيات نموذجها المعدل من سيارات Toro، التي جاءت بهيكل عصري ومميز جدا ينفرد بتصميم جذاب للمصابيح والواجهة الأمامية وحتى ملحقات تثبيت الأمتعة على السقف وفي الصندوق الخلفي، وحصلت على هيكل بطول 4 أمتار و90 سنتيمترا مبني على منصة مأخوذة من سيارات jeep compass رباعية الدفع، وجهزت بقمرة فيها صفان من المقاعد المخصصة لخمسة ركاب.

ولم تقتصر معالم الحداثة على التصميم الخارجي لهذه المركبة فحسب، بل امتدت لتصميمها الداخلي وخصوصا تصميم واجهة القيادة والمقود والمقاعد وتصميم الأبواب من الداخل، وجهزت واجهة القيادة بشاشة قبالة السائق بمقاس 7 بوصات لتعمل كلوحة عدادات إلكترونية، وبشاشة لمسية طولية في منتصفها يمكنها الاقتران مع الأجهزة الذكية ويمكن من خلالها التحكم بأنظمة المولتيميديا الحديثة أو أنظمة الملاحة أو مراقبة محيط المركبة بالكاميرات.

وتحتوي هذه السيارة على أنظمة فرملة أوتوماتيكية لحالات الطوارئ، وأنظمة التتبع والحفاظ على المسار على الطرقات السريعة، وعلى كاميرات وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وحساسات للضوء والمطر، وأنظمة لتدفئة المقاعد والمقود.