هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفاشينيستا الأردنية زين كرزون، بسبب مقطع فيديو انتقدت فيه ما وصفتهم بـ”المتباكين” على القضية الفلسطينية، الذين يقومون بنشر صور وفيديوهات القصف والجرحى والشهداء.

وأوضحت زين كرزون، في مقطع فيديو: “لما ماتت ستي ما بكيت على السوشال ميديا ولا طلعت اعمل شو عشان اللايكات، فلسطين زهقت قد ما حكينا عنها مو ضروري نعمل شو اوف ونبين انه نحنا دراما عشان نجمع مشاهدات”.

وتابعت: “فلسطين ما بدها مؤثرين يطلعوا يأثروا عليكم عشان تحبوها المؤثر بأثر بقصة صارت معه المؤثر هو الفلسطيني الي بعاني كل يوم”، مضيفة: “ليه بس لازم نعمل شوشرة على السوشال ميديا قضية فلسطين قديمة مو نمنا صحينا لقينا في شي صاير”.

واستطردت: “انا ليه انزل مليون ستوري وبوست واطلع ابكي متل كتير عالم هاد تمثيل اسمه، بعدين احنا شو عاملينلكم لحتى تفوتوا تسبونا كمؤثرين وتحكوا يلعن ابوكم وكلاب الله اكبر هو نحنا اذيناكم ونزلنا عليكم الصواريخ ودمرنا البيوت”.

واتهم البعض زين كرزون بـ”السطحية” والاساءة للقضية الفلسطينية وعدم فهم ما يحدث، فيما قال بعضهم أنها تحاول لفت الانتباه، فيما علق آخرون إن توقيتها غير مناسب خاصة مع الصور التي تعرض أشلاء الأطفال والقصف والدمار مطالبين إياها بالاعتذار.