الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين29 ابريل

نصيحة من مواطنة في حال ارتفاع حرارة السيارة

منذ 3 سنة
5
3452

التعليقات

ا
ابوبدر عدد التعليقات : 4043 منذ 3 سنة

امحق تعليم كل همه انه ما تستعين برجل .. كم مرة اشوفهن مثل الحزانا اذا بنشرت الوحدة منهن يا تطلب احد يساعدها والا تتصل باحد وتنلطع الين يجيها رجل يساعدها .. قمة الهبل?

ا
ابو محمد ? ✍️ عدد التعليقات : 134371 منذ 3 سنة

طريقتك حطأ ..

.. من المفترض إذا السياره مفوره ، تطفي السياره بعد الوقوف الآمن وتتركها تبرد لمدة 45 دقيقه الى ساعه ثم تفتح غطا الأديتر بحذر متوقي بقماش وبحذر شديد ولا تفتحه بسرعه بل على الخفيف الى ان يخرج الهواء ويهدأ ثم تكمل فتح الغطا بحذر شديد .. والشرح اطول من كذا لكن هذا بإختصار ، من باب الشيء باالشيء يذكر .. واتمنى السلامة للجميع وممتلكاتهم ..

ا
ابو محمد ? ✍️ عدد التعليقات : 134371 منذ 3 سنة

طريقتك حطأ ..

.. من المفترض إذا السياره مفوره ، تطفي السياره بعد الوقوف الآمن وتتركها تبرد لمدة 45 دقيقه الى ساعه ثم تفتح غطا الأديتر بحذر متوقي بقماش بحذر شديد ولا تفتحه بسرعه بل على الخفيف الى ان يخرج الهواء ويهدأ ثم تكمل فتح الغطا بحذر شديد .. والشرح اطول من كذا لكن هذا بإختصار ، من باب الشيء باالشيء يذكر .. واتمنى السلامة للجميع وممتلكاتهم ..

ا
ابو محمد ? ✍️ عدد التعليقات : 134371 منذ 3 سنة

طريقتك حطأ ..

.. من المفترض إذا السياره مفوره ، تطفي السياره بعد الوقوف الآمن وتتركها تبرد لمدة 45 دقيقه الى ساعه ثم تفتح غطا الأديتر بحذر متوقي بحذر شديد ولا تفتحه بسرعه بل على الخفيف الى ان يخرج الهواء ويهدأ ثم تكمل فتح الغطا بحذر شديد .. والشرح اطول من كذا لكن هذا بإختصار ، من باب الشيء باالشيء يذكر .. واتمنى السمة للجميع وممتلكاتهم ..

ه
هادي عدد التعليقات : 35 منذ 3 سنة

عجيب

اترك تعليقاً