طرحت الفنانة التونسية أميمة طالب نجمة برنامج “ستار أكاديمي”، أغنية جديدة بعنوان” صرت العدو”، من كلمات ودّ، وألحان عزوف، بالأمس ولاقت صدى كبير من الجمهور، شاركها بالغناء العبقري “سهم ” وسعدت اميمة كثيرا بمشاركته.

وكانت الفنانة أميمة طالب قد شاركت في إحياء عدد من الحفلات الغنائية في الرياض قبل أزمة كورونا منها ليلة سهم، وليلة تركي ضمن حفلات موسم الرياض، قدمت أميمة طالب خلال حفلاتها مجموعة من أغانيها منها وهبت قلبي من كلمات “تركي” خاطرك” كلمات سعود بابطين “إذا تسمح لي، صاحي انت، التي كتب كلماتها “قوس” ولحنها المبدع “سهم”.

وطرحت أميمة مؤخراً أغنية “تمام” من كلمات سعود البابطين، ألحان عزوف، توزيع خالد عز.

كما ذكرت الفنانة اميمة عبر حسابها بتويتر انها تعمل بكامل طاقتها على انهاء الالبوم وانه سيكون طرح الالبوم غير مسبوق وسوف يرضي ذائقة جمهورها ،والمحت ايضا عبر حسابها انه سيتكون من 16 اغنية .

وتتعاون من خلال البومها الجديد مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين في الخليج والعالم العربي، منهم: الاميرعبدالرحمن بن مساعد ، تركي ، الامير سعود محمد العبدالله الفيصل ، فيصل السديري ، واحد ، ودّ ، فيصل العطاوي. سهم، عزوف، طارق محمد، صادق الشاعر، رأفت، مدحت خميس ، عصام الشرايطي ، بشار السلطان.