أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم عدة قرارات بشأن أندية النصر والاتحاد وأبها والحزم، إذ تقرر معاقبة الاتحاد وتغريمه بـ65 ألف ريال بعد قيام جماهيره برمي 15 علبة مياه في مباراة النصر مع التحذير بتشديد العقوبة في حال تكرارها.

كما قررت معاقبة نادي النصر وتغريمه بـ10 آلاف ريال، بعد تأخر لاعبي الفريق بالنزول لأرضية الملعب في مباراة الاتحاد مما أدى لتأخر بدء الشوط الثاني.

كما غرمت النصر 150 ألف ريال لحساب اتحاد القدم، كما أكدت أنه سيتم حرمان جماهير النادي من الحضور لملعبه لمباراة واحدة في حال تكرر رمي علب المياه.

وشملت العقوبات تغريم المشرف العام لفريق أبها، تركي المشعان، بـ20 ألف ريال لدخوله غرفة الملابس عن طريق مضمار الملعب قبل نهاية الشوط الأول في مباراة الحزم.

كما غرمت لاعب فريق الفيصلي، جيليرمي اوغستو، 10 آلاف ريال مع الإيقاف التلقائي لمباراة بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الفيحاء، وقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب الفريق المنافس.

كما غرمت نادي الحزم 10 آلاف ريال لحصول ستة من لاعبي الفريق على بطاقات صفراء في مباراة أبها، وكذلك تغريم خالد المغيربي، المشرف العام لفريق الهلال، بـ20 ألف ريال لدخوله غرفة الملابس بعد نهاية مباراة الاتفاق دون تسجيل اسمه في الكشوفات الرسمية.