حرصت الفنانة ميريام فارس الظهور خلال تواجدها بحفل في الرياض بإطلالة بسيطة ومحتشمة خالية من عنصر الإبهار والفساتين المزركشة والجريئة التي اعتاد عليها محبّوها.
.
وبين مقطع فيديو ميريام ترتظي بنطال ضيق برّاق مع توب بيج بسيطة قصيرة من الأمام وطويلة وواسعة من الخلف، و تركت شعرها الأجعد على طبيعته واعتمدت مكياجاً خفيفاً يناسب إطلالتها.
وبين الفيديو أجواء الحفل الذي أُقيم في الرياض، وأظهر رقصها الهادئ على أنغام أغانيها وسط تفاعل كبير من الحاضرين الذين رقصوا معها في أجواء في غاية العفوية.
التعليقات
يا ابومنصور اقر الاتي وتقف في دين,,,(يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ۚ ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ ۗ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا (59)
يقول تعالى آمرا رسوله ، صلى الله عليه وسلم تسليما ، أن يأمر النساء المؤمنات – خاصة أزواجه وبناته لشرفهن – بأن يدنين عليهن من جلابيبهن ، ليتميزن عن سمات نساء الجاهلية وسمات الإماء . والجلباب هو : الرداء فوق الخمار . قاله ابن مسعود ، وعبيدة ، وقتادة ، والحسن البصري ، وسعيد بن جبير ، وإبراهيم النخعي ، وعطاء الخراساني ، وغير واحد . وهو بمنزلة الإزار اليوم .
قاله الجوهري : الجلباب : الملحفة ، قالت امرأة من هذيل ترثي قتيلا لها :
تمشي النسور إليه وهي لاهية مشي العذارى عليهن الجلابيب
قال علي بن أبي طلحة ، عن ابن عباس : أمر الله نساء المؤمنين إذا خرجن من بيوتهن في حاجة أن يغطين وجوههن من فوق رؤوسهن بالجلابيب ، ويبدين عينا واحدة .
وقال محمد بن سيرين : سألت عبيدة السلماني عن قول الله تعالى : ( يدنين عليهن من جلابيبهن ) ، فغطى وجهه ورأسه وأبرز عينه اليسرى .
وقال عكرمة : تغطي ثغرة نحرها بجلبابها تدنيه عليها .
وقال ابن أبي حاتم : أخبرنا أبو عبد الله الظهراني فيما كتب إلي ، حدثنا عبد الرزاق ، أخبرنا معمر ، عن ابن خثيم ، عن صفية بنت شيبة ، عن أم سلمة قالت : لما نزلت هذه الآية : ( يدنين عليهن من جلابيبهن ) ، خرج نساء الأنصار كأن على رءوسهن الغربان من السكينة ، وعليهن أكسية سود يلبسنها .) افهمت,,,,,,,
يا .ابومنصور ,,,تقول ان الحجاب عاده وليس عباده والايه هذي وين توديها يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ۚ ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ ۗ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا (59) اولاتقول نبي قل ابي لان العالم ليس منحل مثلك
يا .ابومنصور ,,,تقول ان الحجاب عاده وليس عباده والايه هذي وين توديها يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ۚ ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ ۗ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا (59) اولاتقول نبي قل ابي لان العالم ليس منحل مثلك
يا .ابومنصور ,,,تقول ان الحجاب عاده وليس عباده والايه هذي وين توديها يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ۚ ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ ۗ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا (59) اولاتقول نبي قل ابي لان العالم ليس منحل مثلك
يا .ابومنصور ,,,تقول ان الحجاب عاده وليس عباده والايه هذي وين توديها يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ۚ ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ ۗ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا (59) اولاتقول نبي قل ابي لان العالم ليس منحل مثلك
الحجاب عاده وليس عباده. تلقى اللي يسبونها اهلهم يلبسون بالحفلات لبس عاري اكثر منها بعدين هي حره بلبسها. نبي حفلات بالقصيم ليش بس بالرياض يامعالي تركب ال الشيخ جزاك الله خير.
قال تعالى : كَانُوا لا يَتَنَاهَوْنَ عَنْ مُنْكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُوا يَفْعَلُونَ (79)
قال أبو جعفر: يقول تعالى ذكره: كان هؤلاء اليهود الذين لعنهم الله=” لا يتناهون “، يقول: لا ينتهون عن منكر فعلوه، ولا ينهى بعضهم بعضًا. (19) ويعني بـ” المنكر “، المعاصي التي كانوا يعصون الله بها. (20)
يارب نستغفرك من الذنوب
بالنسبة لها يعتبر محتشم
بالنسبة لها يعتبر محتشم
بالنسبة لها يعتبر محتشم
الاغنية بصوب والرقص بصوب ثاني
هل هذا لباس محتشم ؟!
فين الحشمه
هذي محتشمة ؟
هذي محتشمة ؟
هذي محتشمة ؟ فين الأحتشام
مخالف للنشر
اترك تعليقاً