نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
مطالبة في الشورى بتخفيض أسعار تذاكر الطيران للطلاب

الرياض (صدى):
دعت عضو الشورى د. أميرة البلوي المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية إلى مراجعة أسعار التذاكر الداخلية ومقارنة أسعارها مع الشركات الأخرى، كما طالبت بوضع دراسة لتخفيض أسعار التذاكر للطلاب والطالبات.

وفي السياق نفسه، كشف عضو مجلس الشورى أ.عساف ابوثنين، أنه لايزال هناك بعض القصور في بعض الخدمات التي تقدمها المؤسسة العامة للخطوط الجوية خاصة في مكاتبها الدولية بالرغم من العدد الكبير لموظفيها.

كما طالب عضو الشورى علي آل الشيخ المؤسسة بالعمل على دراسة أسباب استمرار ارتفاع نسبة تسرب المسافرين إلى شركات الطيران المحلية والإقليمية الحديثة في عمرها مقارنة بعمر المؤسسة ، حيث يعد ذلك جوهر التحديات الرئيسية الذي يجب معالجته بشكل سريع ومهني، لكونه مرتبط باستهداف وجذب المسافرين.

وتساءل العضو د.فيصل العماج عن أسباب عدم صرف المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية لبدل طبيعة عمل للموظفين السعوديين الذين يعملون في مجال الامن والسلامة.

وطالبت عضو الشورى د.ريمه اليحيا المؤسسة بتكثيف جهودها لتحسين مراحل جودة الحياة لذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير خدمات وتجهيزات تناسبهم داخل المقصورة، كما طالبت بزيادة الاهتمام بوصول أمتعة المسافرين بشكل سليم، وأكدت أهمية وضع آليات وضوابط تناسب وتخفف على المسافرين الأعباء المادية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً