اندلعت مشادة ساخنة وتبادل للاتهامات بين عضو شرف النصر طلال الرشيد ولاعب النصر السابق فهد الهريفي، رغم العلاقات القوية التي كانت دائمًا ما تربط الثنائي.

وشهدت “مساحة space” عبر موقع تويتر، تبادل الاتهامات بين الطرفين واختلاف في وجهات النظر ليقول طلال الرشيد لفهد الهريفي “أنا ما عاد أحترمك” ليرد عليه الهريفي قائلًا “وأنا ما أحترم اللي ما يحترمني”؛ حيث تحدث الرشيد عن مكالمة الهريفي واللاعب عبدالرزاق حمدالله.

وقال الرشيد للهريفي: “أنت بدأت المكالمة بحديث جيد عن الأمور الفنية ودعم اللاعب، لكنك بعدها قلت له أن النادي يُحاربك وأن مصافحة حسين عبد الغني لفينسنت أبو بكر مقصود به أنت والإساءة لك”؛ ليرد الهريفي: “قلت لحمدالله “لو كنت مكانك لشعرت أن هذا ضدي”.

وأشار إلى أنه قال هذا الكلام وكتبه عبر حسابه على تويتر، وهو أن مدير الكرة أخطأ فيما فعله حين صافح أبو بكر فقط، عليه ألا يُفرق بين اللاعبين ويُعاملهم جميعًا من مسافة واحدة؛ ليسأله الرشيد “وهذي تشوفها إنه تخدم الصالح العام في النصر؟”؛ ليؤكد الهريفي منفعلًا بأنه بالتأكيد تخدم النادي لأنه خطأ من مدير الكرة”؛ ليتنسكر الرشيد الواقعة قائلًا”هل من الصحيح إنك تحرش بين لاعب ومدير الكرة”؛ فيما رد الهريفي “هذي مو تحريشة”.

اقرأ أيضًا: