نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
كسر سبورة ورسائل تهديد..كواليس خلافات حمدالله مع النصر

طلال الغامدي (صدى):
على خلفية فسخ إدارة النصر لعقد اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، كشفت مصادر عن كواليس الخلافات بين اللاعب والإدارة التي انتهت بهذا القرار.

وأوضحت المصادر أن الأزمة بدأت بعد نهاية مباراة الرائد الأخيرة في الجولة الـ 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأشارت إلى أنه في غرفة تبديل الملابس، تلفظ حمدالله على البرازيلي مارسيلو مدرب الفريق لعدم إشراكه في القائمة الأساسية، ثم قام بكسر "السبورة" التي بها شرح الخطة، بحسب الرياضية.

وتم تسليم حمدالله خطابا طلبت في الإدارة بإفادة رسمية لذكر ما حدث بعد اللقاء، ليرد اللاعب المغربي برسائل تهديد لاحمد الغامدي الرئيس التنفيذي للنصر، بقوله: "سأفعل أشياء غير متوقعة، وعادي يتم خصم كامل عقدي المتبقي واعتبروها صدقة لكم".

اقرأ أيضا

التعليقات

نجاة محمد
نجاة محمد عدد التعليقات : 10726
منذ 4 أيام
قليل ادب
ابوفيصل
ابوفيصل عدد التعليقات : 1
منذ 3 أيام
الله يفكنا منه هذا شر على النادي
واعطوه اكبر من حجمه هذا مافيه خير لبلده ومنتخب المغرب تبغون يكون فيه خير لنادي النصر الحمدلله احلى خبر
كـبـيـرآسـيـا وحـاكـمـهـا
كـبـيـرآسـيـا وحـاكـمـهـا عدد التعليقات : 3213
منذ 3 أيام
كفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

اجلد بني فقر اجلدهم هههههههههههههههههههههههههههههههههه
بــلـــــيـــــهي بـــــــارك   (راكـــــز الــــــرايـــــــة)
بــلـــــيـــــهي بـــــــارك (راكـــــز الــــــرايـــــــة) عدد التعليقات : 3213
منذ 3 أيام
(صدقه)

صحيح النصر وجمهورة محتاج هاليومين صدقات

هاهاهاهاهاهاها الجلاد جلدهم
العالمي
العالمي عدد التعليقات : 120
منذ 3 أيام
احس انه فلم اذا مثبت بفديو فانتم نجحتم اما سواليف ما تسقيك وثق امورك صح وربو هالمغربي اللي دلعتوه
ع. س. ع
ع. س. ع عدد التعليقات : 3160
منذ 3 أيام
اخس يا بكاية،، مسوي فيها فتوة لكن انا بأنادي لة اثنين يفرشونة الين يعض الأرض تدرون منهم؟؟؟ البليهي والجحفلي والله ما اداني فريق ابو خرقة لكن المثل يقول انا واخوية على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب البكاية
Haw
Haw عدد التعليقات : 3
منذ 3 أيام
الطواقي مشغلهم النصر حتى وهم فايزين بكاس اسيا مالهم ذكر اشغلهم النصر كبير يانصر
Haw
Haw عدد التعليقات : 3
منذ 3 أيام
الطواقي مشغلهم النصر حتى وهم فايزين بكاس اسيا مالهم ذكر اشغلهم النصر كبير يانصر
خالد
خالد عدد التعليقات : 1
منذ 3 أيام
هذا احد دافع له وطالب منه يسوي مشكله مع النادي ويتحمل تكلفة العقد الباقيه ..لكن كونه يقول اتصدق علي النصر هذي اهانه للنادي يعاقب عليها . اتمنى يعاقب ويكون عبره للكبرياء علي النادي ..
العالمي
العالمي عدد التعليقات : 120
منذ 3 أيام
المريسل طبل لهذا اللاعب وبعدين يبكي عليه ما جاب فينا العيد الا المطبلين واتوقع برضه انها حبكه اعلاميه لتضليل الجمهور وتشتيت فرحة الطواقي لان اعلامنا فقدنا المصداقيه معه صار يتخبط ويضحك على جمهوره
صخر
صخر عدد التعليقات : 29
منذ 3 أيام
الطيور على أشكالها تقع كل إناء بما فيه ينضح
ع. س. ع
ع. س. ع عدد التعليقات : 3160
منذ يومين
هوا،، مشغلنا الفقر ههههههه ضحكتني كبير ايش يا عباس،، كبير الفضايح والهزايم كبير المتردية والنطيحة كبير الفساد والمؤامرات وبطولات المكاتب اسكت اسكت بس،،، الآسيوية صعبة قوية وسمعني خوارك

اترك تعليقاً