تنوي شركة آبل الأمريكية لإطلاق هاتف آيفون iPhone SE 3 للفئة المتوسطة، والذى يتم إصداره ضمن فئة SE الفئة الأرخص ثمنا في جميع منتجات آبل في الربع الأول من العام المقبل 2022 .

وحسب موقع PhoneArena فإن إطلاق هاتف آيفون iPhone SE 3 سيحمل معه عددا من المفاجآت منها أن الهاتف سيصدر بسعر رخيص، وسيحصل على عدد من التحسينات والترقيات الكبيرة منها جودة الشاشة ونوعها ،

ومن المحتمل أن يأتى هاتف آيفون iPhone SE 3 بنفس حجم شاشة iPhone SE 2 الذى تم إطلاقه العام الماضى، وستكون من نوع OLED وقياس 4.7 بوصة مع نوتش بحجم أصغر، ومعدل تحديث 90 هرتز في الثانية، ومعدل IP67 المقاوم للماء والغبار، ولكن مع تصميم مختلف نسبيا عن سابقه.

وسيحتوي الهاتف على 3 كاميرا خلفية واحدة مع كاميرا سيلفي بحجم نوتش أصغر بدقة 7 ميجابيكسل، بالإضافة إلى مستشعر مستشعر للبصمة Touch ID ، مثبت على جانب الهاتف، وسيعمل بنفس معالج هواتف آيفون 12 وهو معالج A14 Bionic مع مودم Qualcomm X55 مع دعم لتقنيتى الجيل الرابع 4G LTE، والجيل الخامس 5G .

سيصدر الهاتف بحوالي بحوالي 399 دولار أمريكي أى ما يعادل حوالي 6 آلاف و 290 جنيه مصرى، كما سيشهد الهاتف ترقية كبيرة للبطارية.