وقع نادي الدمام السعودي مساء أمس الاثنين اتفاقية تعاون مشترك مع مجموعة اعلاميو الشرقية يهدف إلى الإستفادة من خبرات المجموعة التي تعد أول وأكبر تجمع يضم نخبة من إعلاميين المنطقة الشرقية.

قام بتوقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لنادي الدمام سلطان السبيعي ومؤسس مجموعة اعلاميو الشرقية فهد الحشام وتأتي هذه الاتفاقية كباكورة ومرحلة أولى لاتفاقيات أخرى قادمة ضمن خطط التطوير التي يهدف إليها النادي.