خاطب الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، كل من وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ونائبه بدر بن عبدالرحمن القاضي، وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله كبوها، ورئيس نادي الاتحاد أنمارالحائلي، ونائبه أحمد عصام كعكي، بخصوص قضية لاعب الاتحاد السابق فيصل الخراع.

وقال المريسل: “تابعت منذ قليل محامي لاعب نادي الاتحاد السابق فيصل الخراع الذي تحدث بأمور خطيرة جداً إن صحت، فكيف تتم مماطلة قضية لعدة سنوات بهذه الطريقة !؟ و كيف لا يتم ادراج لاعب في كشوفات النادي بعد نهاية اعارته !؟ هذا الموضوع لا يجب ان يسكت عليه نهائياً”.

وتابع: “نادي الاتحاد عبر بيان صحفي امس نشره عبر حسابه الرسمي في تويتر،أكد أن اللاعب تسلم كل مستحقاته و لا يوجد له مطالب و هذا الخطاب واضح و صريح “، مضيفا: “محامي اللاعب رد برد مقنع و واضح و صريح و ينهي كل الجدل،حيث أشار بأن مقدم العقد تم استلامه و هذا لا خلاف عليه ، لكن الرواتب لم يتم استلامها، وطالب بإخراج الحوالات البنكية التي تثبت ان نادي الإتحاد سدد فيها رواتب اللاعب التي يطالب فيها، و اعتقد بأن حديثه مقنع جداً جداً”.

واستكمل: “لإذا كان نادي الاتحاد سدد رواتب اللاعب فليس من حق محامي اللاعب فيصل الخراع ولا اللاعب نفسه تشويه صورة نادي الاتحاد ومن حق نادي الاتحاد رفع شكاوي للجهات المعنية ورد اعتباره و أطالب أيضاً من المحامي و اللاعب الاعتذار لنادي الاتحاد و جماهيره”.

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، أصدرت بياناً رسمياً، لتوضيح حقيقة وجود مستحقات مالية للاعب السابق فيصل الخراع، مؤكدا أنه لا يوجد أية مستحقات للاعب منذ أن قام بتنفيذ كامل منطوق الحكم الصادر من مركز التحكيم الرياضي السعودي بشأنه، واسمه ليس مدرجًا في البيان المالي الخاص بلجنة الكفاءة المالية.

اقرأ أيضا

الاتحاد ينفي وجود مستحقات عليه لصالح أحد اللاعبين

تعديل