أكد الإعلامي الرياضي ماجد الفهمي أن تصريحات أندرسون تاليسكا لاعب نادي النصر عن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في هذا التوقيت غير موفقة.

وتفصيلاً، قال “الفهمي” في حديثه عن تصريحات “تاليسكا”: “تاليكسا لاعب موهوب حتى الخصوم يحبوه لكن تصريحه عن حمدالله في هذا التوقيت قد ينقلب بصفة عكسية فهذا أول تصريح نشوفه لتاليسكا بهذا الشكل”.

وأصافت: “توقيت تصريح تاليسكا غريب قبل مباراة الاتحاد والنصر، ولا عمرنا شفنا تاليسكا خرج بتصريحات مستفزة وكان يمكن أن يؤجل هذا التصريح لوقت لاحق وعندما كنت في المركز الإعلامي للأهلي أوقفت تصريحات اللاعبين”.

وعن تدخل النصر في هذا التصريح أضاف: “أنا استبعدت نظرية أن يكون التصريح متعمد من نادي النصر حسن نية لأنه إذا كان بايعاز من نادي النصر فنؤكد أن الوضع الإعلامي في نادي النصر كارثي فالهوية الإعلامية لنادي النصر ضعيفة جدًا”

فيما رد الناقد الرياضي أحمد الفهيد على “الفهمي” قائلاً: “هذا يعزز نظريتي أن إدارة النصر متعمدة فهى تعلم بالحوار ووافقت عليه وأطلعت على محتوى الأسئلة وأقرت للاعب أن يقول هذا التصريح فعلا يمكن أن يكون الأمر صدفة”، بحسب برنامج “أكشن مع وليد”.

وكان “تاليسكا” قد صرح بأن “حمدالله” خلق أجواء مشحونة في الفريق، وبعض اللاعبين كانوا يتحاشون التعامل معه، وهو الأمر الذي دفع تاليسكا بعد 3 أشهر في شراء حقائب سفر.