يستعد فريق الهلال، لمواجهة تشيلسي الإنجليزي، غدًا “الأربعاء”، ضمن منافسات كأس العالم للأندية ٢٠٢٢،
حيث يتأهل الفائز من الهلال وتشيلسي، لمواجهة الفائز من الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي.

وواجه عدد من نجوم الهلال الحاليين تشيلسي، في العديد من المباريات السابقة، حيث خاض البيروفي أندريه كاريلو، البرازيلي ماثيوس بيريرا، المالي موسى ماريجا، النيجيري أوديون إيجالو، 14 مواجهة أمام تشيلسي مع أندية أخرى قبل الهلال، شهدت 4 انتصارات لنجوم الهلال، مقابل 3 تعادلات و7 هزائم

وكان ماثيوس بيريرا، جناح الهلال البرازيلي، الأكثر نجاحًا بين نجوم الهلال في مواجهاتهم السابقة أمام تشيلسي، حيث سجل هدفين وصنع 3 أهداف في مباراتين مع وست بروميتش أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما قاد وست بروميتش لفوز عريض على تشيلسي بنتيجة (5-2).

وسجل أوديون إيجالو، مهاجم الهلال في مرمى تشيلسي، مرة واحدة في 6 مواجهات، خلال مشاركته مع مانشستر يونايتد، في مباراة انتهت بالتعادل (2-2)، في الدوري الإنجليزي.

وواجه أندريه كاريلو، تشيلسي، بقميصي سبورتنج لشبونة البرتغالي وواتفورد الإنجليزي، وحقق فوزًا واحدًا في 4 مواجهات، حيث قاد واتفورد للفوز بنتيجة (4-1)، في الدوري الإنجليزي.

بينما واجه موسى ماريجا نظيره تشيلسي، بقميص بورتو البرتغالي، في مباراتين بدوري أبطال أوروبا، شهدتا خسارة (0-2) في الذهاب، ثم فوز (1-0) في الإياب.