تخرج “محمد” نجل رجل الأعمال ناصر بن حنيظل القريني بتفوق من كلية الطيران بالولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على شهادة الطيران كابتن طيار .

وتلقى رجل الأعمال ناصر بن محمد بن حنيظل التهاني والتبريكات بمناسبة تخرج نجله محمد من كلية الطيران بالولايات المتحدة الأمريكية وحصوله على شهادة الطيران من أصحاب السمو الأمراء والمعالي ورؤساء المراكز وشيوخ القبائل والمحبين من الأهل والأصدقاء.

وعبر “القريني ” عن شكره العطر لكافة من بادر وعبر عن مشاعره الأخوية من أصحاب السمو والمعالي ورؤساء المراكز وشيوخ القبائل ورجال الأعمال وكل من شاركهم فرحة تخرج ابنه.

وثمن الدعم الكبير الذي تقدمه الدولة أعزها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – لدعم التعليم .

كما ثمن الدعم الذي تقدمه القيادة من أجل تأهيل شباب الوطن ليكونوا على خطى مسيرة النهضة والتطوير التي تسير عليها المملكة وفق الرؤية الطموحة 2030، فيما عبر محمد بن حنيظل عن سعادته وفخره بما حققه وسعيه الحثيث لخدمة دينه وقيادته ووطنه.

وتقدم أسرة “صدى” التهاني والمباركات لأسرة “القريني ” بمناسبة تخرج نجلهم بتفوق من كلية الطيران بأمريكا ، سائلين الله عز جل له دوام النجاح والتوفيق.