استنكر الإعلامي الرياضي ماجد التويجري، موقف الاتحاد السعودي لكرة القدم في عدد من القضايا التي شهدتها الساحة الرياضية الفترة الأخيرة.

وقال التويجري: “الصفحة الوحيدة الناصعة البياض لمجلس اتحاد الكرة هي الشكل العام للمنتخب السعودي في نتصفيات كاس العالم، ما عدا ذلك أخطاء بالجملة”.

وأوضح التويجري أنه من أبرز تلك الأخطاء أزمة توقيع اللاعب محمد كنو للهلال والنصر في آن واحد، وكذلك أزمة حرمان جماهير الاتحاد من الحضور بسبب قوارير المياه.

وأضاف: “إذا الرأس خربان لا يصلح الجسد، وأقصد بذلك رئيس لجنة الحكام في ردود فعلهم الإعلامية مخفقين”، مستكملا: “لو رجعت لديربي الهلال والنصر، الحكم باعتراف اللجنة اخطأ بعدم طرد سالم الدوسري ضد انسيلمو”.

وأشار إلى أخطاء التحكيم في مباراة الاتحاد والنصر، قائلا: “أدفع كل هذه الملايين ومن خلال صافرة أخسر كل شيء!”، مضيفا: “واضح إن العلة في الفار، فأنتم أمام خيارين، إما إلغاء الفار، وتفكونا من شره، أو إذا أعطتني قرار أعطني قرار صحيح”.

وكان الاتحاد قد فاز على نظيره النصر، بثلاثية نظيفة، وذلك ضمن الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتقد عدد من الإعلاميين القرارات التحكيمية التي قام بها حكم اللقاء.