تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول للسيدات صباح غد الخميس إلى جزر المالديف؛ لخوض أولى مباريات المنتخب الدولية بشكل رسمي.

وأعلنت مدربة المنتخب للسيدات، مونيكا ستاب عن القائمة النهائية التي ستخوض أولى مبارياته بشكل رسمي حينما يحل ضيفًا على منتخب سيشل في ٢٠ فبراير ، وذلك قبل مواجهته الثانية ضد منتخب المالديف في ٢٤ من الشهر ذاته بمدينة “ماليه” بجمهورية المالديف.

وتضمنت القائمة النهائية المختارة من الجهاز الفني كل من: لمى العنزي، سارة خالد ومنى عبدالرحمن (حراسة المرمى)، أثير خالد، بيان صدقة، حصة السعدالله، لين محمد، لانا عبدالرزاق، عهود العماري، تاله الغامدي ومشاعل الحربي (الدفاع)، أسرار الشيباني، داليا أبو لبن، فهدة السعد، جوري طارق، ليان جوهري، مريم التميمي، فرح جفري، نورة البراهيم، رغد مخيزن، سارة حمد وصبا توفيق (الوسط)، البندري مبارك، البندري محمد وتهاني الزهراني (الهجوم).

وقالت المدربة الألمانية مونيكا:” هدفنا من هاتين المباراتين أن تكتسب اللاعبات الخبرة اللازمة للعب المباريات الدولية، إضافة إلى أننا نسعى لدخولنا بشكل رسمي لتصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وأضافت: “إقامة أول دوري رسمي سعودي من خلال دوري المناطق، ثم بطولة السعودية، كان لها دور كبير في عملية الاختيار، وساعدتنا كثيرًا في الجهاز الفني مع خوض اللاعبات مباريات تنافسية، تُسهِّل من دورنا خلال هذا المعسكر. ونطمح إلى أن يكون المنتخب على أتم جاهزية عند المشاركة في أول بطولة رسمية”.