تعتبر سيارة لامبورجيني سيان 2022 واحدة من أقوى الإصدارات التابعة للعلامة التجارية العريقة وتمتلك تلك السيارة مظهر خارجي مميز إلى جانب محرك قوي يمنحها الافضلية من ناحية التسارع والانطلاق.

وتتميز السيارة بوجود فرامل مانعة للانغلاق، مع خاصية دعم المكابح BA، والتوزيع الالكتورني للمكابح ايضا، بالاضافة إلى كاميرا 360 درجة، وحساسات حركة أمامية وخلفية، مع تقنية المساعدة للانعطافات.

كما تتسم بوجود خاصية التنبيه عند مغادرة المسار، ومتابعة النقاط العمياء، والتحكم في الجر، إلى جانب منظومة الوسائد الهوائية عالية التجهيزات.

وتحتوي السيارة على محرك 6500 سي سي، يضم عدد 12 اسطوانة، وبهذه القدرات يستطيع أن ينتج قوة هائلة قدرها 819 حصانا، مع عزم اقصى للدوران يبلغ 758 نيوتن/متر.

كما يوجد بالسيارة مقاعد رياضية من جلد الكانتارا الفاخر، ومقود حركة متعدد المهام، مع زر تفعيل وايقاف المحرك، وقفل مركزي، مع مكيف هواء أوتوماتيكي، وخاصية دخول السيارة بدون مفتاح بصمة، بالاضافة إلى شاشة داخلية لعرض الوسائط المتعددة وانظمة الملاحة تعمل باللمس.

وعن سعرها، فيبلغ سعر السيارة لامبورجيني سيان FKP 37 2022 6.5L V12 داخل السوق السعودي بقيمة قدرها 15 مليون و 265.470 ريال.