روى الشاب سليمان الشبرمي، قصة إنقاذه من بتر ذراعه على يد طبيب سعودي، إثر تعرضه لحادث قبل 18 عامًا، رغم إجماع الأطباء الأجانب على ذلك.

وقال الشبرمي، خلال برنامج “يا هلا”، إن الأطباء في حايل كانوا مصرين على قطع ذراعه المتضرر من الحادث، إلا أن والده رفض بشكل كبير.

وأضاف: “ذهبت لمستشفى الملك فهد، واستقبلوني أطباء أجانب أيدوا فكرة البتر، ودكتور واحد سعودي، قال حرام عليهم ليش يبترونه، وهو الطبيب عبد العزيز العماري”.

واستكمل: “الدكتور عبد العزيز قال هذه حالة عادية جدًا، وأنا بإذن الله قادر أرجع اليد مثل ما كانت”، مشيرا إلى أنه كان يحاول طمأنته بشكل مستمر.

وتابع: “كان يجيني الصبح فقط، ابدأ يومي به، وكامل يومي يكون جدًا جميل، قال لي إنك هزمت الموت، وقتها حسيت إني سويت وأنجزت شيئ”.

وتأثر سليمان على الهواء باكيًا، بعدما شارك الدكتور عبد العزيز العماري بمداخلة هاتفية، حيث أعرب الطبيب عن سعادته بالحال التي وصل لها الشاب، مضيفا: “أنا تحملت المسئولية بالكامل، لأني احترمت رغبة سليمان، وكان في إمكانية لعلاجه وقررنا نرجع يده ونتفائل بالخير”، ليرد عليه سليمان: “لو أجلس العمر كامل أشكرك، ما أوفيك حقك نهائيًا”.