أوضح وكيل أعمال حارس الزمالك المصري محمد أبو جبل، حقيقة توقيع موكله إلى نادي النصر، وتدخل عضو ذهبي للتفاوض معه دون موافقة مسلي آل معمر، رئيس النادي.

وقال السعودي نواف المهدي : “نادي النصر من ضمن الأندية التي تفاوض الحارس محمد أبو جبل.. وبالنسبة لنا الأمور ليست واضحة حتى الآن فيما يخص وجهة اللاعب القادمة، خصوصا بعد التصريحات التي ظهرت من إدارة نادي الزمالك مؤخرا بخصوص مشاكل اللاعبين والفريق بشكل عام.. نحن ننتظر قرار أبو جبل، وأتوقع أن نحسمه قبل التحاقه بمعسكر المنتخب المصري لمواجهتي السنغال”.

وأضاف : “ارتباطنا باللاعب من شهر مايو 2021، وتواصلنا معه لجلبه لأحد أندية دوري المحترفين، لكن لم تتم الصفقة، وكنا على تواصل مع إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب آنذاك، قبل أن يعود مرتضى منصور لرئاسة النادي حاليا.. وأؤكد أن الحارس محمد أبو جبل لم يوقع لنادي النصر حتى الآن”.

و بشأن ماتداول حول تدخل العضو الذهبي بنادي النصر عبداللطيف الشثري، للتوقيع مع محمد أبو جبل دون الرجوع لرئيس النصر مسلي آل معمر، أفاد وكيل اللاعب: “ما عندي أي تعليق، هذه الأنباء التي خرجت خلفها حساب يتابعه شخص بالدوري السعودي لأنه يتحدث عن لاعبين لدينا بشكل مستمر وبعمق”.

وأبان المهدي: “مثل هذه الأخبار هدفها التفريق بين أعضاء شرف النصر وإدارته، والتفاوض كان مع إدارة النادي بشكل مباشر برئاسة مسلي آل معمر، ولا زالت الأمور غير واضحة حتى الآن بشأن التعاقد معه”.

وأكد أن حارس الزمالك لم يوقع لأي ناد حتى الآن، لافتا إلى أن النصر ضمن عدة أندية تقدمت للتفاوض معه، مبيناً أن هناك ناد سعودي آخر يرغب في التعاقد مع أبو جبل، ولكنه فضل عدم ذكر اسمه، مشيراً إلى أنه من الأندية الأربعة الأوائل بالدوري.