يبتعد المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند نجم بروسيا دورتموند عن ريال مدريد، بسبب تكرار إصاباته و وكيلة مينو رايولا .

وسيتخذ إيرلينغ هالاند قرارا بشأن وجهته التالية، قبل نهاية أبريل الحالي، بالإضافة إلى عدم تجاهل محاولات باريس سان جيرمان للتعاقد مع هالاند، مع احتمال رحيل كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد، وامتلاك النادي الفرنسي القدرات الاقتصادية لضم اللاعب الشاب، بحسب ما جاء في صحيفة ” ماركا” .

وقالت أيضاً : أن إحدى العقبات التي يراها ريال مدريد أمام نجاح إتمام العملية، هي مضاعفت مينو رايولا وكيل أعمال هالاند مطالبه المالية ، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وكشفت تقارير أخرى على وجود بند يتيح لهالاند الرحيل الصيف المقبل مقابل 75 مليون يورو، حيث أن تعاقد هالاند مع بروسيا دورتموند ينتهي في يونيو 2024 .

وأفادت الصحيفة أن كل هذا يدعو إلى عدم الثقة، خاصة أن ريال مدريد لا يريد تكرار سيناريو غاريث بيل وإدين هازارد، اللذان تعرضا لعدد كبير من الإصابات، حيث لعب بيل 256 مباراة فقط، في حين لعب هازارد 65 مباراة.

وقالت أن ريال مدريد يعتقد أن الكلمة الأخيرة إذا كانت بشأن وجهة هالاند للاعب فإنه سيختار الانتقال لريال مدريد، لكن إن تدخل مينو رايولا ونجح في إقناع والد اللاعب فإنه من المحتمل أن ينتهي الأمر باللاعب بالانتقال لمانشستر سيتي.