يتواجد محرك الديزل في العديد من سيارات البيك اب تحديداً حيث يعرف بأنه المحرك أكثر كفاءة، ونستعرض من خلال التقرير أبرز سيارات الديزل لعام 2022.

تويوتا انوفا ديزل

يتميز محرك تلك السيارة بكفاءة في استهلاك الوقود تبلغ 14.9 كيلومترًا للتر الواحد، حيث حصلت على تصنيف “ممتاز” في كفاءة الاستهلاك من المواصفات والمقاييس السعودية هيئة الجودة، وسعره يبدأ من 90.000 ريال.

ميتسوبيشي L200 ديزل

تتميز تلك السيارة بكفاءة وقود تبلغ 14.6 كيلومترًا للتر الواحد حيث حصلت على تصنيف “ممتاز” في كفاءة الاستهلاك من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، وسعرها يبدأ من 51 ألف ريال للموديل الأحادي الكابينة.

ايسوزو دي ماكس ديزل

تتسم تلك السيارة الديزل Isuzu D-Max بكفاءة وقود تبلغ 14 كم للتر، وحصلت على تصنيف “ممتاز” في كفاءة الاستهلاك من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، ويبدأ سعرها من 60 ألف ريال سعودي.

تويوتا فورتونر ديزل

تتمتع تلك السيارة بكفاءة الوقود 13.3 كم للتر، حيث حصلت على تصنيف “ممتاز” في كفاءة الاستهلاك من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس، ويبدأ سعرها. من. من 113 ألف ريال.

فورد رانجر ديزل

وتقدم فورد أيضًا نسخة ديزل من رينجر بيك أب في المملكة بكفاءة وقود تبلغ 12.6 كيلومترًا للتر الواحد ويبدأ سعرها من 105 ألف ريال.