تُحظى الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا في كرة القدم مواجهة قوية بين الهلال والريان القطري يوم الإثنين في الرياض، وذلك بعد البداية الإيجابية للفريقين في النسخة الجديدة من البطولة القارية.

وحقق الريان بداية طيبة في المجموعة الأولى بعد فوزه على استقلال طاجيكستان 3-2 بفضل هدفين من العاجي يوهان بولي، فيما حقق الهلال 2-1 على الشارقة الإماراتي.

ويبحث كل من الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي عن فوزه الثاني في المجموعة الثانية، بعد تخطي الأول مضيفه مومباي سيتي الهندي بثلاثية صريحة والفوز المتأخر للثاني على الجزيرة الإماراتي 2-1.

وشدّد المدرب الروماني ماريوس سوموديكا فريقه الذي يواجه الجزيرة يوم الإثنين، على ضرورة معالجة اهدار الفرص برغم ثلاثية مومباي: يجب أن نركز أكثر من أجل تسجيل المزيد من الأهداف.

وفي المجموعة الخامسة، التي خيّم فيها التعادل 1-1 على مباراتي السد القطري وناساف الأوزبكستاني، والوحدات الأردني مع الفيصلي السعودي، يلعب الأخير مع السد والوحدات مع ناساف.

وقال رائد عساف مدرب فريق الوحدات الأردني بعد التعادل مع الفيصلي: كنا نستحق تحقيق الفوز في هذه المباراة، وذلك بالنظر إلى الطريقة التي لعبنا بها، وتحديداً في الشوط الثاني، يجب أن ننقل اهتمامنا للمباراة الثانية أمام ناساف، حيث يجب أن نحاول الحصول على النقاط الثلاث.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب بطل كل مجموعة إلى جانب أفضل ثلاثة أندية من المركز الثاني.