ثمن مواطن مسن من أهالي قرية رنية بمحافظة الطائف تدشين مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الطائف العيادة الطبية المتنقلة في قريته.

وعبر عن تقديره لهذه الخطوة بتوجيه الشكر للقيادة، حيث ظهر في مقطع فيديو وهو يقدم الدعاء والشكر لله ثم لولاة الأمر على ما يقدمونه لخدمة المواطنين والمقيمين ويشكرهم على الدعم اللامحدود التي تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وصاحب السمو الملكي الامير محمدبن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع على حرصهم لخدمة المواطنين في جميع أنحاء المملكة وخاصة في المناطق النائية.

وكانت الشئون الصحية بمحافظة الطائف العيادة الطبية المتنقلة دشنت قبل أسابيع قليلة بمحافظة رنية العيادة الطبية المتنقلة، ووجّه مدير صحة الطائف القحطاني بتوفير الدعم الكامل والكادر الصحي اللازم لضمان عمل العيادة المتنقلة بكفاءة عالية، وذلك ضمن توجه وزارة الصحة لتعزيز الصحة العامة وضمان وصول الخدمات الصحية إلى المستفيدين.

يذكر أن العيادة المتنقلة تعمل بطريقة مبتكرة وتتميز بمرونتها كمركز صحي متكامل الخدمات وتعتبر وسيلة ناجحة لمواجهة التحديات والمعوقات التي تحول دون وصول الخدمة الصحية في بعض القرى والهجر.