• الإثنين 27 يونيو

بالفيديو.. تفاوت كبير يثير الجدل بين أسعار تذاكر مدرجات النصر والشباب

بالفيديو.. تفاوت كبير يثير الجدل بين أسعار تذاكر مدرجات النصر والشباب
ماجد محمد(صدى):

أثارت أسعار تذاكر مدرجات ⁧‫النصر‬⁩ ومدرجات الشباب‬⁩ بملعب مرسول بارك في الرياض، اليوم الجمعة في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الجدل الكبير بسبب وجود تفاوت بينهما .

وقال الإعلامي وليد الفراج عبر برنامجه ” أكشن مع وليد” :”أن أسعار تذاكر النصر تراوحت من 35 إلى 40 ريالًا، بينما جاءت أسعار تذاكر جماهير الشباب بـ 75 ريالًا .

وأوضح الفراج أن فارق الـ40 ريالًا أثار الجدل بين الجماهير بسبب عدم وجود معايير تضمن المساواة في أسعار التذاكر، مُشيرًا إلى أنه أول مرةً يرى هذا الشيء وتكون أسعار التذاكر في نفس المباراة تكون مختلفة .


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 4294 ] نشر منذ شهرين

سبحان الله عائلة خربانه طبال والثاني مهرج وماخفي كان اعظم . الله يرحم الملك فيصل

[ عدد التعليقات: 4222 ] نشر منذ شهرين

تعليق ابو بدر،،، فية من العنصريه المقيتة النتنة لأنة نتن وعقلة صغير وربنا موجود،، اما بالنسبة لفريق الفقر،،، بسبب الظلم اللي يفعلة فريق ابو خرقة القرنبع،، سبحان الله لن ولم يرى التوفيق وكل أمورة تتجة الى الأسوأ،، تخيل صرف علية اثنين مليار ولم يفلح فريق وضيع والعياذ بالله،،، الآسيوية صعبة قوية،،

[ عدد التعليقات: 629 ] نشر منذ شهرين

عبارة ( ربنا موجود ) أو .. الله موجود .. ترى لايجوز قولها مطلقاً وهي عبارة تخل بعقيدة المسلم .. لأن .. الموجود .. يقتضي له واجد .. تنزه الله عن هذا .. أما فيما يتعلق بمخاطبة الغير لايخفى عليك أن ديننا الحنيف يحث على عدم الفحش بالقول عند مخاطبة الآخرين .. أحببت أن أُذكرك بهذا بارك الله فيك .

[ عدد التعليقات: 629 ] نشر منذ شهرين

تأكد لي أن التنافس بين النصر والشباب تنافس خارج الملعب .. فرق الحواري لا أظن أنها وصلت إلى هذا الوضع المروع الذي يشوه معالم دوري من أقوى الدوريات في العالم .