• الثلاثاء 28 يونيو

علي القطان: النصر دائما يركض وراء سراب (فيديو)

علي القطان: النصر دائما يركض وراء سراب (فيديو)
طلال الغامدي(صدى):

أوضح الناقد الرياضي على القحطان أن احتجاج النصر كان إلهاء للجمهور، وتضييع للوقت، لافتًا أنه لا يقول للنصر ألا يحتج أو يشتكي ولكن عليه أن يقدم مصالح النادي على المصالح الأخرى .

وقال ” القحطان ” خلال مداخلة على برنامج “الحصاد الرياضي” :” أعتقد أن الذي يضيع النصر دائمًا هو أنه يركض وراء سراب وقضايا، وفي النهاية لم يأخد من وراء ذلك شيء “.

وأضاف “: يجب أن يكون تركيز الكرة دائمًا في الملعب فقط وليس في الركض والشكاوَى والقضايا”، لافتًا أن هذه الأشياء عليها أن تكون في الجانب الإداري”.

 


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 40 ] نشر منذ شهر واحد

النصر ليس مدعوم من الوزارة ولجان المشخل حتي يتم الوقوف معة غيرة انحرم سنتين من المشاركة في اسيا واشتغلت الرشاوي عشان يرفعون الايقاف عنة

[ عدد التعليقات: 2843 ] نشر منذ شهر واحد

ابو منى — والله الكلام اللي قلته كذب والمصيبه انك عارف انه كذب

[ عدد التعليقات: 21 ] نشر منذ شهر واحد

النصر منحور أسيويا وعربيا وخليجيا ومحليا من الحكام ومظلوم !!
الكل يتذكر أحداث التي حدثت في دبي قبل 7 سنوات وماصاحبها من شكوى نادي النصر بعد هزيمته من الوصل :
القرار الذي خرجت به اللجنة التنظيمية لكرة القدم في مجلس التعاون الخليجي، فاق في وقعه حجم أحداث شغب مباراة زعبيل التي جمعت الوصل مع النصر السعودي في إياب نصف نهائي بطولة الأندية الخليجية.

لقد قررت اللجنة رفع ملف القضية الى الـ«فيفا» متضمناً التقارير الفنية للحكم والمراقب، ومقروناً بكل وضوح وشفافية بوقائع الطرد المدونة في مذكرة قاضي المباراة المتعلقة بعضو الجهاز الطبي للفريق السعودي، مع الإشارة الى توقف اللعب لمدة لم تزد على خمس دقائق بين الشوطين الإضافيين، فضلاً عن استئناف اللعب بموافقة النصر، وبعد كل هذه التفصيلات التي درستها اللجنة قبل رجوعها الى اللائحة التنظيمية للمسابقة، فشلت في «نطق الحكم» بسبب عدم قدرتها على قول رأيها الفصل، وضعفها في توجيه اصابع الإدانة الى طرف بعينه.

القضية رفعت الى الـ«فيفا» جاهزة ومقشرة، وما على الاتحاد الدولي سوى قراءة التفاصيل واصدار القرار الذي خشي ان يعلنه الأمين العام للجنة التنظيمية احمد النعيمي.
هذا هو النصر في كل بطولة يخرج لنا بشكوى جديدة يبرر فيها فشله !!!!!!!!!!!!!!