شهدت حديقة الأمير ماجد، أمس الجمعة، فعاليات “الليلة الباكستانية” ضمن الفعاليات الثقافية الأسبوعية لبرنامج “ملتقى الثقافات” التي تحتضنها الحديقة بالكثير من العروض والبرامج الفنية والثقافية والشعبية.

وأحيا نجوم الفن من باكستان مساء حفلاً فنياً واستعراضياً ضمن فعاليات موسم جدة ٢٠٢٢، وسط إقبال جماهيري كبير، أخذت الزوار في رحلة معرفية إلى الثقافة الباكستانية العريقة؛ حيث شهدت حضورًا كامل العدد، استمر لأكثر من ست ساعات وصفت بالأكثر انسجاما بين الفنانين والحضور، استمتعوا خلالها بأجواء الفن والثقافة.

وتضمنت هذه الفعالية معرضاً للثقافة والفنون والعديد من العروض الفلكلورية والفعاليات الحية، كما أشعلت فرقة جي تي بي للفنون الشعبية حماس الجمهور بعروضها الفلكلورية، واستمتع الجمهور بالعرض الذي قدمه الفنان الكوميدي شاكيل صدّيقي من على خشبة المسرح مع فرقته الفنية، آخذاً الجمهور معه لعالم من المرح والفكاهة.

وتفاعلت المغنية الباكستانية نور ألماس خلال الحفل مع جمهورها الكبير في المملكة، محلقةً بهم في جو حماسي بعدداً من الأغنيات التي قَدمتها، كما قدم مغني البوب الباكستاني رانا فاروق وفرقته الموسيقية وفرقة صوفي وسوهانا، وفرقتي كارول و جي تي بي وبونجابي بانجرا عروض فنية متنوعة.

وتستقبل حديقة الأمير ماجد زوارها يومياً بالعديد من الأنشطة الفنية والثقافية والترفيهية المشوقة، كما تتكامل فيها الخدمات والتجهيزات، التي تضم العديد من المتاجر إلى جانب منطقة عروض التحدي والألعاب، التي توفر للزوار رحلة عائلية ممتعة ومشوقة.