تدفع غيرة المرأة في كثير من الأوقات للقيام بكل ما هو غريب و غير متوقع؛ كما فعلت سيدة ضبطت زوجها متلبس بذات الفعل و هو يرقص مع آخرى و يحاول التحرش بها، في إحدى قاعات الزفاف بتركيا.

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي و خاصة تطبيق تيك توك، فيديو موثق من كاميرات المراقبة، في إحدى قاعات الزفاف، موقفًا غريبًا للغاية لسيدة و زوجها أثناء رقص الزوج مع أخرى.

وأفادت وسائل الإعلام، بأن السيدة علمت بشكل أو بآخر أن زوجها متواجد في ذلك المكان في تركيا فقامت على الفور بالحضور لمكان حفل الزفاف للتأكد من المعلومات التي وردت إليها، لتجد أنها كانت معلومات صحيحة.

وأظهر الفيديو السيدة وهي تقف في مكان ما بعيد عن الأنظار لترصد زوجها، و بالفعل وجدته يراقص سيدة آخرى و يحاول التحرش بها، كما أنه حاول أن يقذف المزال عليها أثناء الرقص إلا أنها تدخلت في لحظة إلقاء المال، و كانت مفاجأة غير سارة للزوج حسب ما بيّن الفيديو .

وخرجت الزوجة التي كانت يرافقها طفلها الصغير من المكان و معها زوجها قبل أن يلقي باقي الأموال، التي قام على الفور بجمعها من الأرض حين رأى زوجته و غادروا المكان.

والجدير بالذكر أن ذلك الفيديو انتشر بشكل واسع في تركيا، و تفاعل معه الآلاف من نشطاء مواقع التواصل بسبب موقف الزوجة، وتصرفات الزوج الغير لائقة، كما حصد الفيديو نسبة مشاهدة عالية للغاية .

https://youtu.be/i9XNB5ym3dY