كشف تقرير، عن أبرز السيارات التي استطاعت أن تحفر اسمها بحروف من نور في تاريخ المركبات وتحقق الاستمرارية لفترات زمنية طويلة، ومنها بيجو 205 التي استمرت 15 عاما وبدأ تصميمها بحلول عام 1978 كبديل للطراز الآخذ في التقادم بيجو 104.

وتتضمن القائمة، مرسيدس بنز SL استمرت 18 عاما؛ حيث قلة من سيارات الرودستر حققت نجاحا أسطوريا مثل الموديل الخالد من جيل R107 لـ مرسيدس-بنز SL. احتلت SL المرتبة الأولى في المبيعات لمحفظة طرازات  مرسيدس لما يقرب من عقدين من الزمن. ولا تزال السيارة SL الوحيدة على الإطلاق التي تنتج نسخة كوبيه ذات أربعة مقاعد بسقف ثابت.

واستمرت سوزوكي جيمي 20 عاما؛ حيث استمر الجيل الأول 11 عامًا، والجيل الثاني 17. الجيل الثالث مات عام 2018 ، بعد 20 عامًا من انطلاقها، بينما استمرت فيات باندا 23 عاما وهي مستوحاة من سيتروين 2CV و رينو 4، بينما رينج روفر استمرت 26 عاما

وكانت رينج روفر نوعًا جديدًا من سيارات لاند روفر تستهدف المشترين الباحثين عن سيارة ترفيهية يمكن أن تذهب إلى أي مكان تقريبًا، استطاعت أن تثبت نفسها في الأسواق خاصة مع ارتفاع شعبية سيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات وذات الدفع الرباعي ، وهو ما يفسر جزئيًا استمرارها طوال تلك السنوات.