• الثلاثاء 28 يونيو

مواصفات وأسعار 5 سيارات مستعملة وجديدة في سوق المملكة

مواصفات وأسعار 5 سيارات مستعملة وجديدة في سوق المملكة
أميرة خالد(صدى):

يتميز سوق المملكة بباقة متنوعة من السيارات المستعملة، والتي تختلف وفقًا للعلامات التجارية والتصميمات الهيكلية، بالإضافة إلى التجهيزات الفنية، لذلك إليك أبرز 5 سيارات في سوق المملكة مستعملة ورخيصة:

1 – هيونداي إلنترا 2013 :

تستمد السيارة قوتها من محرك رباعي الاسطوانات سعة 1600 سي سي، مقترن بناقل حركة اوتوماتيكي السرعات بتقنية الدفع الامامي، بينما تأتي السيارة بمصابيح أمامية إنسبابية، بالإضافة إلى؛ هيكل خارجي يتمتع بالعديد من اللمسات الانسيابية، وتبدأ أسعارها بقيمة 17 ألف ريال.

2 – هيونداي اكسنت 2014 :

تضم السيارة علبة تروس أوتوماتيكية الأداء دفع أمامي، وتنتمي إلى فئة السيدان ومرايات جانبية كهربائية التحكم، وتبدأ أسعارها بقيمة 14 ألف ريال.

3 – تويوتا كورولا 2006

تستمد السيارة قوتها من محرك رباعي الإسطوانات 4 سلندر، سعة 1600 سي سي، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي واخر مانيوال الفئة المطروحة، بالإضافة إلى مكيف هواء، وزجاج كهربائي، وتبدأ أسعار السيارة من 6 آلاف ريال.

4 – تويوتا كامري 2010

تتميز مصابيح أمامية عدوانية المظهر، وجنوط رياضية، مع محرك 1600 سي سي رباعي الإسطوانات، ومرايات جانبية ذات إشارات ضوئية كهربائية التحكم، وتبدأ أسعار السيارة، وتبدأ أسعار السيارة بقيمة قدرها 11 ألف ريال.

5 – كيا بيكانتو موديل 2015

تعد السيارة من أشهر إصدارات الصانع الكوري الجنوبي، والتي تنتمي إلى فئة الهاتشباك الشهيرة، حيث تعتمد السيارة على محرك من 4 أسطوانات سعة 1200 سي سي، مع فرامل ABS، وتبدأ أسعار السيارة بقيمة 11 ألف ريال .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.