أطربت النجمتان مي فاروق وإيمان عبد الغني أكثر من 6000 شخص امتلات بهم جنبات مسرح ليالينا بموسم جدة، من خلال مجموعة من الأعمال الفنية التي ظلت خالدة في الذاكرة لأكثر من 6 عقود، وسط مشاركة فرقة موسيقية مكونة من 25 عازفاً بقيادة المايستروا يحي الموجي.

ووثقت إيمان عبد الغني حضوراً استثنائياً هو الأول لها في جدة، حيث تغنت بأربع أعمال لكوكبة الشرق أم كلثوم مفتتحة وصلاتها برائعة “إنت عمري”، لتتبعها “بسيرة الحب” التي عاش معها الجمهور لحظات ممتعة من الطرب الأصيل، كما قدمت إيمان الحضور “دارت الأيام”.

من جهتها، عبرت الفنانة إيمان عن سعادتها وامتنانها بغنائها في موسم جدة حيث شهدت مشاركتها تفاعل كبير من الجمهور العاشق والمتذوق لمثل هذه الأعمال التي لا تنسى في الأغنية العربية، مضيفة إنها محظوظة بإيصال إحساسها للجمهور الذي تفاجأت بتفاعله الكبير وردة فعله مع ماقدمت.

من جهتها، أكدت الفنانة مي فاروق أنها تحب الأعمال الزمن الجميل مقدمة شكرها الجزيل للجمهور السعودي الذي وصفته بأنه عاشق للأغنية الأصيلة، مضيفة بأنها تعد نفسها واجهة مشرفة للأغنية المصرية وهو ما منح لها الثقة في تأدية الأعمال القديمة بشكل يرتقي للذائقة الموسيقية، ومنها مجموعة من أعمال أم كلثوم “حيرت قلبي معاك” و”أغداً ألقاك”